أخبار التقنية : يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به
أخبار التقنية : يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

youtube app-Android

الجمعة 3 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحدثنا عن ميزة القصص ” Stories ” في شبكة إنستاجرام في العديد من المناسبات في الماضي، وهي تحظى بشعبية كبيرة جدًا، ولكن في حال لم تكن تعرف ذلك، فإن ميزة القصص ظهرت لأول مرة ليس في تطبيق إنستاجرام، وإنما في تطبيق Snapchat. ومنذ ذلك الحين، قامت الفيسبوك بجلب هذه الميزة إلى العديد من الخدمات الخاصة بها، بما في ذلك Facebook Messenger و WhatsApp، والآن يبدو أن اليوتيوب تريد الحصول على هذه الميزة كذلك.

وفقًا لموقع AndroidWorld.it، يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل على ميزة القصص الخاصة بها قريبًا. ووفقا لموقع Android Police، فقد لاحظ وجود هذه الميزة عندما بدأ الوضع الليلي ” Dark Mode ” بشق طريقه للتطبيق على منصة الأندرويد. يبدو أن واجهة المستخدم في ميزة القصص على اليوتيوب مطابقة تماما لنفس الميزة في تطبيق إنستاجرام، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا نظرًا لأنه سيجعلها واجهة مألوفة.

في الوقت الحالي، يبدو أن هذه الميزة متاحة لبعض المستخدمين، مما يعني أنها ميزة قيد الاختبار حاليًا. لا توجد أي معلومات حول موعد إطلاقها للجميع، لذا سننتظر ونرى. أما وقد قلنا ذلك، نحن نعتقد أن ميزة القصص على اليوتيوب ستكون مختلفة عن ميزة القصص في Snapchat وإنستاجرام.

youtube_stories

هذا يرجع إلى حقيقة أن هذه المنصات تستخدم بطرق مختلفة. على سبيل المثال، من الممكن أن تكون القصص وسيلة لمنشئي المحتوى على اليوتيوب لنشر تحديثات سريعة حول الفيديوهات دون الحاجة إلى رفع مقطع فيديو جديد إلى قناتهم. على أي حال، يجب أن نكتشف ذلك بمجرد أن تبدأ اليوتيوب بإطلاق هذه الميزة لعدد أكبر من المستخدمين.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يبدو أن تطبيق اليوتيوب سيحصل بدوره على خاصية القصص ” Stories ” الخاصة به .

المصدر : إلكتروني