أخبار التقنية : رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885
أخبار التقنية : رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من المعروف أن شركة سامسونج تقوم بإطلاق عدة هواتف ذكية في السنة، وفي هذا العام قامت الشركة الكورية الجنوبية بإطلاق العديد من التليفونات الذكية الجديدة، ويبدو أنها ستواصل عملها وستقوم بإصدار المزيد لأنه تم اليوم رصد هاتف جديد من الشركة الكورية الجنوبية في منصة إختبارات الأداء Geekbench يحمل الإسم الرمزي SM-A750FN، مما يعني أنه سيكون جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy A Series.

بناء على المعلومات التي تم رصدها على منصة إختبارات الأداء، فيبدو أن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Exynos 7885، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كما أنه سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo. وكما تلاحظون، هذه المواصفات مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy A8+ 2018، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف الجديد سيكون مختلفًا في بعض الجوانب مثل حجم الشاشة والكاميرا، والبطارية.

الهاتف Galaxy A8 2018 جاء مع الإسم الرمزي SM-A730xx، في حين جاء الهاتف Galaxy A7 2017 مع الإسم الرمزي SM-A720xx. ونظرًا إلى أن الرقم 4 يعد غير محظوظ في الثقافة الكورية الجنوبية، فنحن نعتقد بأن الهاتف SM-A750FN الذي تم رصده اليوم سيكون من الناحية النظرية خليفة لهواتف Galaxy A8 Series. وبالتالي، قد يصل هذا الهاتف الجديد إلى السوق تحت إسم Galaxy A9 2018، ولكنه قد يكون أيضًا عضوًا جديدًا في سلسلة هواتف Galaxy A8 Series في بعض المناطق.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رصد هاتف غامض من شركة سامسونج في إختبارات الأداء يضم المعالج Exynos 7885 .

المصدر : إلكتروني