أخبار التقنية : WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة
أخبار التقنية : WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

whatsapp

الجمعة 3 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تُعد الإشعارات وسيلة رائعة لإعلامنا بأن لدينا رسائل إلكترونية وما إلى ذلك من الأمور الأخرى التي نحتاج إلى التعامل معها. ومع ذلك، لا يمكننا دائمًا التعامل معها وبالنسبة لمستخدمي WhatsApp على منصة الأندرويد، فيبدو وكأن هناك ميزة جديدة مفيدة بدأت في الظهور لبعض المستخدمين على شكل ” تعيينها وكأنها مقروءة “.

وفقا لموقع Android Police، فيبدو أنه تلقى تقارير تفيد بأن هذه ميزة جديدة يجري إصدارها لبعض مستخدمي WhatsApp. نقصد بعبارة ” بعض المستخدمين ” أنه لا يمكن للجميع رؤية الميزة في الوقت الراهن، لذلك إذا كنت لا ترى هذه الميزة، فلا داعي للقلق لأنها ستصل إليك في مرحلة ما في المستقبل.

ما تقوم به هذه الميزة أساسًا ليس إزالة الإشعار فقط، وإنما تعيين الإشعار وكأنه مقروء، وهذا ما يعني بأنه سيتم عرض العلامة المزدوجة الزرقاء للمستخدم الآخر إذا قام الطرفان بتفعيل هذا الخيار. كما قلنا، سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تحاول إزالة إشعارات المسجات التي لا تريد الرد عليها أو لا تحتاج إليها.

whatsapp-notification-button-640x315

جدير بالذكر أن WhatsApp ليس تطبيق المراسلة الأول الذي يقدم هذه الميزة لمستخدميه، فقد سبق لتطبيق Telegram أن عرض مثل هذه الميزة في وقت سابق، ولكن إذا كنت من مستخدمي WhatsApp، فنحن نعتقد بأن هذه الميزة ستكون مفيدة جدًا لك.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، WhatsApp تطلق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تعيين الإشعارات على أنها مقروءة .

المصدر : إلكتروني