أخبار التقنية : صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام
أخبار التقنية : صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قبل عدة سنوات، كانت شركة آبل تقوم بإطلاق هاتف رائد واحد خلال كل عام، ولكن هذا تغير منذ أن قامت شركة آبل بإطلاق الهاتف iPhone 6 لتبدأ منذ ذلك الحين بإطلاق هاتفين رائدين خلال كل عام، ولكن في العام الماضي قامت شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف رائدة جديدة دفعة واحدة، ومن المفترض أن تقوم بذلك خلال هذا العام أيضًا.

في حالة إذا كان التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في وقت لاحق من هذا العام، علما أن الهاتف الأول سيضم شاشة OLED بحجم 5.8 إنش، والهاتف الثاني شاشة LCD بحجم 6.1 إنش، في حين سيضم الهاتف الثالث شاشة OLED بحجم 6.5 إنش. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم من جديد على صور واقعية تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام.

كما تلاحظون، هذه التليفونات الذكية الثلاثة تضم نفس تصميم iPhone X في الواجهة الأمامية، فهي الأخرى تأتي مع شاشات مزودة بقطع بارز في الجزء الأوسط العلوي يحتوي كاميرا TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID. وعندما يتعلق الأمر بتصميم الواجهة الخلفية، فالهاتفين المزودين بشاشات OLED سيأتيان مع كاميرات خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على غرار iPhone X، في حين سيأتي الهاتف الإقتصادي المزود بشاشة LCD مع كاميرا خلفية واحدة فقط في الواجهة الخلفية، وهذا على الأرجح بسبب رغبة شركة آبل في خفض التكاليف لطرح الهاتف في السوق بسعر منخفض.

بغض النظر عن الكاميرا الخلفية الواحدة، فقد تردد كذلك بأن iPhone الإقتصادي سيفتقر إلى خاصية 3D Touch، وهذا ما يؤكد مرة أخرى حقيقة أن شركة آبل ترغب في خفض التكاليف لطرح هذا الهاتف بسعر معقول في السوق علما أن هناك العديد من المحللين الذين أوضحوا بأن هذا الطراز من iPhone سيمثل جزءًا كبيرًا من مبيعات آبل في الربع الرابع من هذا العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صور جديدة تستعرض لنا دمى لهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام .

المصدر : إلكتروني