أخبار التقنية : إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل
أخبار التقنية : إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ أن قامت شركة آبل بإصدار ميزة Face ID مع الهاتف iPhone X في العام الماضي، كانت هناك العديد من الشائعات التي ذكرت بأن الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية ستقوم بإستخدام تكنولوجيا مماثلة في هواتفها الذكية الخاصة. بالفعل، رأينا العديد من الشركات تقوم بإستخدام تكنولوجيا مماثلة لتكنولوجيا Face ID في هواتفها الذكية، ولكن هل يمكن أن تكون شركة جوجل هي التالية؟ حسنا، وفقا لعملية تفكيك قام بها المطورين في XDA Developers لملف APK، فقد تم إكتشاف أدلة تشير إلى أنها قد تكون كذلك.

بناء على عملية تفكيك ملف APK الخاص بتطبيق Google Assistant، فقد تم إكتشاف أن هناك ميزة تدعى ” مطابقة الوجه | Face Match ” قيد التطوير حاليًا. هذه ليست في الواقع المرة الأولى التي يتم فيها رصد هذه الميزة، فقد سبق وتم رصدها من قبل موقع Android Police في إعدادات Google Assistant تحت الإسم الرمزي ” Avocado “. التفاصيل الخاصة بهذه الميزة نادرة في الوقت الراهن، ولكن بناء على إسمها، فيبدو أنها نوع من ميزة التعرف على الوجه.

تمتلك شركة جوجل بالفعل ميزة ” Trust Face ” التي تم تعليقها لفترة من الوقت، لذا هناك فرصة جيدة بأن تكون Face Match هي الميزة الجديدة من شركة جوجل للتعرف على الوجه. كانت هناك أيضا شائعات تقول بأن هواتف Google Pixel 3 القادمة من شركة جوجل ستضم كاميرات أمامية مزدوجة، وبالتالي قد تكون Face Match ميزة جديدة يمكن أن تكون حصرية لهواتف جوجل.

على أي حال، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن نأمل أن تكشف لنا شركة جوجل عن المزيد من التفاصيل عندما تزيح الستار رسميا عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة في شهر أكتوبر المقبل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إكتشاف أدلة جديدة تلمح لقدوم ميزة التعرف على الوجه ” Face Match ” من جوجل .

المصدر : إلكتروني