أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20
أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20، لنقوم بعرضها علي موقعنا، HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ أن قامت شركة Huawei بالكشف عن المعالج HiSilicon Kirin 970 مع سلسلة هواتف Huawei P20 Series. ومع ذلك، يبدو أن لدى الشركة الآن معالج جديد أقوى سيصل لأول مرة مع سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series. في بيان صحفي تم إرساله إلى وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا. أكدت شركة Huawei أن المعالج المستخدم في هواتف Huawei Mate 20 سيكون هو HiSilicon Kirin 980.

المزيد والمزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series يتم الكشف عنها تدريجيًا. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح متى سيتم إزاحة الستار رسميا عن هذه الهواتف التي تعتبر سلسلة الهواتف الرائدة الثانية لشركة Huawei هذا العام بعد سلسلة هواتف Huawei P20 Series.

ووفقا لأحد التقارير، فإن البيان الصحفي الذي تم إرساله إلى وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا يذكر بأن ” HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض لسلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series “. ومن المتوقع أن يشمل المعالج الجديد أربعة أنوية Cortex-A76 من أجل المهام المعقدة، وأربعة أنوية Cortex-A55 أخرى من أجل المهام الأقل تعقيدًا، وهذا ما يعني بأن هذا المعالج سيضم ثمانية أنوية في المجموع. وبالنسبة للنوى المخصصة للمهام الأكثر تعقيدًا، فقد يصل ترددها إلى 2.8GHz.

وقد أشارت تقارير سابقة إلى أن المعالج HiSilicon Kirin 980 سيستند إلى عملية 7 نانومتر من شركة TSMC، وهذا ما يعني بأن هذا المعالج سيحصل على تحسينات مهمة على مستوى السرعة والكفاءة في إستهلاك الطاقة. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن هذا المعالج سيضم نسخة محسنة من وحدة المعالجة العصبية المسؤولة عن معالجة مهام الذكاء الإصطناعي على الجهاز.

لم تخبرنا شركة Huawei عن التاريخ الذي ستقوم فيه بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، ولكن يقال بأنها ستقوم بذلك في شهر أكتوبر المقبل، وهو نفس الشهر الذي من المتوقع أن تقوم فيه شركة جوجل بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، HiSilicon Kirin 980 سيكون القلب النابض في سلسلة هواتف Huawei Mate 20 .

المصدر : إلكتروني