أخبار التقنية : ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “
أخبار التقنية : ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عندما تصبح التليفونات الذكية أقدم، تبدأ في الفشل بطرق متنوعة. هذا طبيعي بسبب الإستخدام المتواصل. ومع ذلك، عندما تبدأ الهواتف بالفشل بطريقة مماثلة، فعندها تبدأ في الشعور بالريبة، كما هو الحال الآن مع الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus لأنه توجد عدة تقارير عن إرسال وحدات iPhone 7 للإصلاح بسبب مشكلة الإقلاع المتكرر.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Motherboard حيث كان يسمع عن هذه التقارير من مراكز الإصلاح. المشكلة التي يواجهها المستخدمون هي تظهر هواتفهم الذكية لتجمد نظام التشغيل، والوصول بعد ذلك إلى نقطة يتعذر فيها تشغيل الهاتف ويبقى عالقًا في شعار آبل عند الإقلاع.

هذه في الواقع ليست هواتف iPhone الأولى التي تواجه هذه المشكلة، فقد أشار موقع Motherboard بأن وحدات iPhone 6 و iPhone 6 Plus قد واجهت هذه المشكلة منذ بضع سنوات. ومنذ ذلك الحين ردت شركة أبل على التقرير في بيان قالت فيه : ” نحن ننظر إلى عدد قليل جدًا من التقارير التي تؤثر على الميكروفون في iPhone 7، إذا كان لدى العميل سؤال حول أجهزته يمكنه التواصل مع AppleCare “.

من غير الواضح ما هو السبب في ظهور هذه المشكلة، ولكن بعض متاجر التصليح تقول بأن إسقاط الهواتف من حين إلى آخر يمكن أن يكون السبب، في حين يشك البعض الآخر في أن السبب يكمن في إنحناء الهواتف مع مرور الوقت مما يسبب مشاكل للعتاد الداخلي مما يؤدي بدوره إلى ظهور مشكلة الإقلاع المتكرر ( Boot Loop ). والخبر السار هو أن هذه المشكلة تبدو سهلة الإصلاح نسبيًا وتكلف عادة ما بين 100 و 150 دولارًا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ملاك الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يواجهون بدورهم مشكلة ” الإقلاع المتكرر “ .

المصدر : إلكتروني