أخبار التقنية : Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام
أخبار التقنية : Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ الهند هي ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم وكل شركة مصنعة للهواتف الذكية تريد قطعة من هذه الكعكة. لذلك، يتابع المحللون بعناية تامة وضعية سوق التليفونات الذكية في الهند، ولكن أعدادهم تختلف. وأحدث ما توصلت إليه شركة IDC المتخصصة في بحوث السوق هو أن شركة Xiaomi تتمركز في الصدارة بفارق أكبر مما اقترحه المحللون الآخرون.

كانت شركة Xiaomi مسؤولة عن 29.7 في المئة من شحنات التليفونات الذكية في الربع الثاني من هذا العام بعدما نجحت في شحن 10 ملايين وحدة. في المقابل، قامت شركة سامسونج بشحن 8 ملايين وحدة فقط مما يعني بأنها كانت وراء 23.9 في المئة من إجمالي الشحنات. في حين أن الإحصائيات الصادرة من شركتي Canalys و Counterpoint توافق على أرقام Xiaomi، فإن أرقام سامسونج ليست كذلك.

الإحصائيات الصادرة من مؤسسة IDC تكشف لنا كذلك بأن الحصة السوقية لشركة Oppo في الربع الثاني من هذا العام أصغر وهذا ما ساهم في الإختلاف، على الأقل جزئيًا. وعلى نحو مماثل، تم إسقاط شركة Huawei من قائمة الشركات الخمسة الأولى الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في الهند خلال الربع الثاني من هذا العام، وحلت شركة Transsion مكانها بحصة بلغت 5 في المئة مع العلم بأن هذه الأخيرة تقوم ببيع هواتفها الذكية تحت ثلاث علامات تجارية مختلفة وهي Itel و Tecno و Infinix، لذلك ربما لا ينبغي أن تحسب ككيان واحد، وإلا يجب أن يتم إحتساب Vivo و Oppo ككيان واحد تحت شعار BBK Electronics.

على أي حال، هواتف Xiaomi الأكثر مبيعًا في الهند خلال الربع الثاني من هذا العام هي Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5A و Xiaomi Redmi Note 5 و Xiaomi Redmi Note 5 Pro. ساعدت المبيعات القوية لهذه الموديلات شركة Xiaomi على مضاعفة شحناتها بالمقارنة مع الربع الثاني من العام الماضي. وبالنسبة لهواتف سامسونج الأكثر مبيعًا في الهند خلال الربع الماضي، فهي Galaxy J6 و Galaxy J7 Nxt و Galaxy J2 2018 و Galaxy J2 2017.

التقرير الذي صدر اليوم من مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق يؤكد صحة التقرير الذي صدر في وقت سابق من مؤسسة Counterpoint والذي أشار إلى أن شركة OnePlus نجحت في تخطي كل من آبل وسامسونج في سوق التليفونات الذكية الراقية التي يفوق سعرها أكثر من 500$.

وعندما يتعلق الأمر بالهواتف المحمولة التقليدية، فقد نمت الشحنات بنسبة 29 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بحيث تم شحن 44 مليون وحدة في الربع الثاني من هذا العام. شركة Jio لا تزال تواصل قيادة هذا الجزء من السوق.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Xiaomi تقود سوق التليفونات الذكية في الهند بفارق عن سامسونج في الربع الثاني من هذا العام .

المصدر : إلكتروني