أخبار : "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين
أخبار : "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب موظفون بشركة "شركة جوجل" رسالة تدعو رؤسائهم لكشف المزيد عن خطط مزعومة لإطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، وفقاً لما ذكرته تقارير إعلامية أمس الخميس.
ورفضت شركة جوجل التعليق على تقارير وردت في وقت سابق من الشهر الجاري تفيد بأنها بصدد إطلاق محرك بحث على "أندرويد" يتوافق مع قواعد الرقابة الصارمة في بكين وأنه من المقرر إطلاقه خلال فترة تتراوح من 6 إلى 9 أشهر.
وتحدث موقع "إنترسيبت" الإخباري أن موظفي شركة جوجل قاموا بتعميم رسالة قالوا فيها إن المشروع الذي يحمل الاسم الرمزي "دراغون فلاي" يثير قضايا أخلاقية ومعنوية عاجلة، وتدعو الرسالة قيادة عملاق الانترنت إلى الاعتراف بأن هناك أزمة تتكشف في الداخل.
وقال الموظفون إنهم قد ينتهكون عن غير قصد مدونة أخلاقيات الشركة، التي تنص على أنها لن تبني أو تنشر التكنولوجيا التي يتعارض هدفها مع حقوق الإنسان، وتحدث "إنترسيبت" أنه لم يتم إطلاع سوى بضع مئات من موظفي شركة جوجل البالغ عددهم 88 ألف موظف حول مشروع "دراغون فلاي".
وكتب الموظفون: "حالياً لا نملك المعلومات المطلوبة لاتخاذ قرارات مستنيرة أخلاقياً بشأن عملنا ومشاريعنا ووظائفنا"، وأضافوا في رسالتهم: "نحن بحاجة ماسة إلى المزيد من الشفافية، ومقعد على الطاولة والتزام بعمليات واضحة ومفتوحة، يحتاج موظفو شركة جوجل إلى معرفة ما نقوم ببنائه".
ولم ترد شركة جوجل على الفور على طلب للتعليق.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "شركة جوجل" تطالب بكشف معلومات عن إطلاق محرك بحث خاضع للرقابة في الصين .

المصدر : عرب نت