أخبار التقنية : سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام
أخبار التقنية : سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ واضبت شركة سامسونج على إطلاق النسخ المتينة ” Active ” من هواتف Galaxy S سنويًا منذ عدة سنوات حتى الآن. غالبًا ما يتم إطلاق نسخ Active من هواتف Galaxy S في شهر يونيو أو يوليو. وفي العام الماضي، حصلنا على الهاتف Galaxy S8 Active، ولكن يبدو أن شركة سامسونج لا تفكر في إطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام.

وكما أشار القائمين على موقع SamMobile، فنحن فعلا في منتصف شهر أغسطس وليس هناك ما يشير إلى أن الهاتف Galaxy S9 Active قيد التطوير. تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم 24 أغسطس، وبالتالي ستكون مشغولة بإطلاق هذا الهاتف بشكل تدريجي في المزيد من الأسواق حول العالم طوال شهر سبتمبر.

وكما تعلمون على الأرجح، فهواتف Galaxy S Active من شركة سامسونج توفر حماية إضافية ضد مجموعة من العناصر وتمتاز كذلك ببطاريات أكبر. وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي تبقى على حالها كما هو الحال مع Galaxy S8 و Galaxy S8 Active.

يمكن لقيود الحجم منع سامسونج من استخدام Galaxy S9 كأساس للهاتف Galaxy S9 Active. إذا قررت استخدام +Galaxy S9 كأساس، فإنها تخاطر بتفكيك مبيعات Galaxy Note 9 حيث أن بطارية 4000mAh تعد واحدة من الميزات الرئيسية للهاتف اللوحي الرائد الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، لم تكن هناك أي تسريبات أو شائعات حتى الآن عن Galaxy S9 Active. من غير المعتاد أن تطلق سامسونج هذا الهاتف في هذا الوقت المتأخر من العام، لذلك هناك إعتقاد شائع بأن شركة سامسونج قررت الإمتناع عن إطلاق Galaxy S9 Active. ويبقى أن نرى ما سيعنيه ذلك لمستقبل هواتف Galaxy S Active.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سامسونج قد لا تقوم بإطلاق الهاتف Galaxy S9 Active هذا العام .

المصدر : إلكتروني