أخبار التقنية : النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا
أخبار التقنية : النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كان تطبيق WhatsApp يتيح للمستخدمين منذ فترة حفظ نسخة إحتياطية من جميع محادثاتهم وصورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم على Google Drive. كان يتم إستخدام بعض المساحة على السحابة، ولكن جميع المستخدمين تلقوا اليوم رسائل إلكترونية تفيد بأن حزمة النسخ الإحتياطي لن يتم إحتسابها ضمن حصتك التخزينية المتاحة، مما يعني أنه يمكنك تخزين جميع البيانات مجانًا.

أرسلت جوجل الرسالة، مشيرة إلى أن التغيير يرجع إلى توقيع إتفاقية جديدة مع WhatsApp. هذا التغيير أصبح موضع التنفيذ اليوم ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل هذا التغيير لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. سيكون هذا التغيير متاحًا للجميع بحلول 12 نوفمبر.

ومع ذلك، لن يتم تخزين جميع النسخ الإحتياطية. قالت شركة جوجل أنه سيتم تلقائيًا إزالة أي حزم عمرها أكثر من عام، وهذا يعني أنه إذا كانت لديك نسخة إحتياطية ولكنك لم تقم بإستعادتها، فسوف يتم حذفها. لتجنب أي فقدان للبيانات، فينبغي عليك القيام بذلك يدويًا عن طريق إعدادات التطبيق والإنتقال إلى خيار المحادثات ” Chats ” حيث يمكنك التحكم في ما ومتى سيتم حفظها تلقائيًا.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النسخ الإحتياطي لمحتوى WhatsApp على Google Drive أصبح الآن مجانيًا .

المصدر : إلكتروني