أخبار التقنية : شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي
أخبار التقنية : شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ورد أن قرصان مراهق من المدينة الأسترالية ملبورن قد نجح في إختراق شبكة شركة آبل وتمكن من تحميل ما يقرب من 90 جيجابايت من الملفات السرية. كما تمكن من الوصول إلى حسابات العملاء باستخدام المعلومات التي حصل عليها قبل أن يتم القبض عليه. تم الكشف عن إجراءات المحكمة في تقرير جديد أصدرته مجلة The Age عن هذا الاختراق الغريب. لم يتم الكشف عن إسم المراهق لأسباب قانونية، ولكن ورد أنه مذنب. وقد إدعى أنه معجب بشركة آبل ويرغب في العمل لدى الشركة الأمريكية.

أبلغت شركة آبل مكتب التحقيقات الفدرالي عن هذا الإختراق في العام الماضي. عمل المكتب مع السلطات الأسترالية لتحديد موقع الهاكر. وبما أن أبل كانت ” شديدة الحساسية بشأن الدعاية “، وفقا لما ذكره المدعي العام، فقد أبقت القضية بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام بنجاح حتى بدأت إجراءات المحاكمة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

لا تتوفر الكثير من التفاصيل حول عملية الاختراق. من غير الواضح كيف تمكن المراهق من اختراق شبكة شركة آبل ونوع الحسابات والمعلومات التي تمكن من سرقتها. ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كان هذا الانتهاك يقتصر على عملاء الشركة في أستراليا أو كافة عملاء آبل في جميع أنحاء العالم.

عندما داهمت السلطات منزل المراهق في العام الماضي، عثروا على الملفات في مجلد يدعى ” hacky hack hack ” على الحاسوب الخاص به. تم مصادرة حاسوبين محمولين من فئة MacBook ووجدت السلطات أن لديه ” مفاتيح معتمدة ” للوصول إلى أنظمة آبل.

ولا يُعرف أيضًا ما إذا كان المراهق قد قدم البيانات لأطراف أخرى. يقال إنه تحدث عن الاختراق مع الآخرين على WhatsApp ولكن مدى حجم تلك المحادثات لا يزال غير معروف.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شبكة شركة آبل تتعرض للإختراق من قبل مراهق أسترالي .

المصدر : إلكتروني