أخبار التقنية : شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد
أخبار التقنية : شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لا يخفى على أحد أن شركة HTC تواجه أوقاتًا صعبة في السوق. لقد كانت تنزف المال وحصتها السوقية على مدى السنوات الماضية. حتى أن إطلاق التليفون+HTC U12 لم يساعد الشركة كثيرًا على تغيير أوضاعها المزرية. ونتيجة لذلك، فليس من المفاجئ أن نسمع الآن بأن الشركة قد تصبح شركة مصنعة للتصاميم، مما يعني أنها لن تقوم بعد الآن بتصنيع هواتفها الذكية بنفسها.

ويقال بأن شركة HTC تعمل على هاتف جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم HTC U12 Life وسيتم إصداره في خريف هذا العام، ولكن شركة HTC لن تقوم بتصنيع هذا الجهاز بنفسها. المطور الشهير

والذي كان وراء تسريب العديد من المعلومات الصحيحة حول منتجات HTC في الماضي يقول الآن بأن شركة HTC ستتحول إلى شركة مصنعة للتصاميم ODM.

هذا يعني أن شركة HTC ستقوم بتصميم الأجهزة في حين ستتكفل شركة أخرى بمهمة تصنيع تلك الهواتف حتى لا تضطر لإستخدام مرافق التصنيع الخاصة بها أو موظفيها لهذا الغرض. قد تكون هذه الطريقة مناسبة لخفض التكاليف بالنسبة للشركة التي تجد صعوبة متزايدة في بيع هواتفها الذكية للعملاء.

يقال بأن الهاتف HTC U12 Life هو الهاتف الوحيد في الوقت الحالي الذي ستقوم شركة HTC بتصميمه وتوكيل مهمة تصنيعه لشركة أخرى. وفي حالة إذا ساعدت هذه الخطوة شركة HTC على خفض التكاليف، فمن المحتمل أن تبدأ في القيام بذلك مع أجهزتها الأخرى أيضًا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة HTC ستتوقف عن تصنيع التليفونات الذكية الخاصة بها، وفقا لتقرير جديد .

المصدر : إلكتروني