أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة
أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في حين كنا مشغولين في الأيام القليلة الماضية بالهاتف Vivo X23 الذي من المرجح أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الشهر، فقد إتضح الآن بأن شركة Vivo تعمل أيضا على هاتف آخر يحمل إسم Vivo V11 سيكون بدوره من الفئة المتوسطة المتقدمة. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة والتي تستعرض لنا ليس فقط تصميم الهاتف Vivo V11 من الأمام والخلف، وإنما تستعرض لنا كذلك المواصفات التقنية الكاملة لهذا الجهاز.

كما تلاحظون، الهاتف Vivo V11 الجديد سيأتي بتصميم مألوف، فهو الآخر سيأتي مع شاشة طويلة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي يحتوي على الكاميرا الأمامية ومستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، كما أنه سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد كشفت لنا هذه التسريبات الجديدة بأن الهاتف Vivo V11 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3400mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول سعر وموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Vivo V11 الجديد، ولكن من المرجح أن يحدث ذلك في المستقبل القريب نظرًا لحجم التسريبات المتداولة حاليًا.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Vivo V11 ومواصفاته التقنية الكاملة .

المصدر : إلكتروني