أخبار التقنية : مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة
أخبار التقنية : مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من الواضح أن شركة Sony حققت نجاحًا مع خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR الخاصة بها، واليوم قامت الشركة بالكشف عن رقم يقيس مدى نجاحها. في الواقع، لقد كشفت لنا شركة Sony اليوم أن مبيعات خوذة Playstation VR كسرت حاجز 3 ملايين وحدة. وأوضحت كذلك أن مبيعات ألعاب Playstation VR بلغت 21.9 مليون.

باعت شركة Sony رسميًا أكثر من ثلاثة ملايين وحدة من خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أكثر من 21.9 مليون لعبة وتجارب الواقع الإفتراضي. وتحتفل الشركة اليابانية بهذا الإنجاز مع الكشف عن معلومات حول تواريخ إطلاق إثنتين من ألعاب Playstation VR المرتقبة.

في لعبة Creed: Rise to Glory سيتوجب على اللاعبين الدخول إلى الحلبة في الوقت الذي يتقمصون فيه دور Adonis Creed. ووفقا لشركة Sony، فسوف يتم إطلاق هذه اللعبة لخوذة Playstation VR في اليوم 25 من شهر سبتمبر المقبل. الطلبات المسبقة مفتوحة اليوم.

سيتمكن اللاعبون من اللعب كأحد الأبطال الأربعة الفريدين في فريق العمليات الخاصة للنخبة في Evasion. عليهم إنقاذ مستعمرة بشرية محاصرة. وسيتم إطلاق هذه اللعبة لخوذة Playstation VR في اليوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل، وهي متوفرة أيضًا للطلب المسبق.

عروض Totally Digital Sale متوفرة الآن على متجر Playstation Store وستكون متوفرة إلى غاية 28 أغسطس. يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 20% عند طلب ألعاب Playstation VR مثل Bow to Blood و Torn.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR تكسر حاجز 3 ملايين وحدة .

المصدر : إلكتروني