أخبار التقنية : ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018
أخبار التقنية : ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

ZTE Company

السبت 18 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كلنا نعلم ما حدث لشركة ZTE، فقد تم منعها من قبل الحكومة الأمريكية من التعامل مع الشركات الأمريكية بسبب إستخدام المكونات الأمريكية في الأجهزة التي تبيعها في البلدان التي لم يكن من المفترض أن تقوم فيها الشركة بذلك. الآن أصبح بإمكان شركة ZTE العمل من جديد مع الشركات الأمريكية بعدما تمكنت من التوصل إلى تسوية مع الحكومة الأمريكية، ولكن عليها أن تغير علامتها التجارية إذا كانت ترغب في العودة إلى السوق الأمريكي.

بعد أشهر طويلة من المفاوضات بين الشركة الصينية والحكومة الأمريكية، خرجت شركة ZTE أخيرًا من فراغها وهي مستعدة الآن للإعلان عن التليفونات الذكية مرة أخرى. وبالأمس، قامت شركة ZTE بنشر تغريدة تضم ملصق تؤكد فيه أنها ستكون حاضرة في معرض IFA 2018 لإستحضار ” قيادتها المبتكرة لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G ” بين 31 أغسطس و 5 سبتمبر، على الرغم من أنه لم يتم ذكر أي إطلاق لهاتف ذكي على وجه التحديد.

2

ومع ذلك، فقد تم تسريب صورة لدعوة تضم الرقم 9 بحجم كبير، وهو مؤشر واضح على أن الشركة الصينية ستعلن عن الهاتف ZTE Axon 9 الذي طال إنتظاره. ومع ذلك، فنحن لا نعرف ما مدى صحة هذه الدعوات ” المسربة “.

لدى ZTE الكثير من العمل لإعادة بناء صورة الشركة. في الواقع، شركة ZTE بحاجة حقاً لإثارة إهتمام وسائل الإعلام بكل ما ستعرضه في العاصمة الألمانية برلين بشفافية كاملة. إذا تمكنت سامسونج من القيام بذلك بعد أزمة Galaxy Note 7 المتفجر، فيجب أن تكون ZTE قادرة على تحسين صورتها كذلك.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ZTE تعود رسميًا، وقد تقوم بالإعلان عن الهاتف ZTE Axon 9 في معرض IFA 2018 .

المصدر : إلكتروني