أخبار التقنية : لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية
أخبار التقنية : لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحقق لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (أو PUBG اختصاراً) شعبية كاسحة منذ صدورها في العام الماضي، و هي لعبة أدّت إلى شهرة و زيادة شعبية ألعاب الباتل رويال، و في هذه الألعاب يتقاتل 100 لاعب على خريطة كبيرة ضد بعضهم البعض و الفائز آخر من يبقى على قيد الحياة. هذه الفكرة قادمة من الفيلم الياباني (باتل رويال).

شركة PUBG Corporation و Tencent أعلنا أن اللعبة تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة على الأجهزة الذكية عالمياً، إلا أن هذا الرقم لا يتضمن ما تم تحقيقه في الأسواق الصينية و اليابانية و الكورية.

بالنظر إلى شعبية هذا النوع من الألعاب الجارفة في كل من الصين و كوريا نعتقد أن هذا الرقم ليس قريباً حتى من تغطية الصورة الكلية لهذا العنوان صاحب الشعبية الضخمة.

اللعبة متوفرة أيضاً على متجر Steam بمبيعات كبيرة على المنصة و كذلك على Xbox One.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لعبة PUBG تُحقق أكثر من 100 مليون عملية تحميل على الأجهزة الذكية .

المصدر : إلكتروني