أخبار التقنية : Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات
أخبار التقنية : Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لاحظت مجموعة من المستخدمين على شبكة الانترنت أن منصة Netflix الشهيرة المتخصصة في بث الأفلام و المسلسلات عبر الشبكة، تختبر عرض مجموعة من الدعايات لأعمال أخرى على نتفلكس بين الحلقات.

المستخدمون شعروا بالغضب من تواجد هذه الخاصية، و ذكر العديد منهم أن ميزة نتفلكس الكبرى هي عدم تواجد مثل هذا النوع من الدعايات. نتفلكس أكدت صحة هذه الأنباء لشبكة TechCrunch، و ذكرت بأنها تقوم بإجراء اختباري لهذه الخاصية.

بالطبع، تدشين الخاصية من عدمه، يعتمد على الأرجح، على قبول المستخدمين بها في المقام الأول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Netflix تختبر عرض الدعايات بين الحلقات .

المصدر : إلكتروني