أخبار التقنية : Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018
أخبار التقنية : Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حققت شركة Lenovo إيراداتٍ ضخمة للربع المالي الثاني من العام الحالي 2018، أو الربع الأول من العام المالي الجديد للشركة، و الذي انتهى في 30 يونيو الماضي.

و وصلت إيرادات لينوفو إلى نحو 11.9 مليار دولار، و ذلك بزيادة سنوية تصل إلى 19%، حيث تحسنت أرباح الشركة على جميع الأصعدة. لينوفو قامت بتوزيع 77 مليون دولار من الأرباح على حملة الأسهم خلال الفترة المذكورة.

الشركة أكدت أنها في موقع مثالي للحفاظ على ريادتها في سوق الأجهزة الحاسوبية المخصصة لألعاب الفيديو، و أكدت على مواصلة الاستثمار في انترنت الأشياء و الخدمات السحابية لضمان العائدات على المدى البعيد، بالإضافة إلى بناء مراكز البيانات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Lenovo تُحقق عائدات مالية ضخمة في الربع الثاني من العام الحالي 2018 .

المصدر : إلكتروني