أخبار التقنية : مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!
أخبار التقنية : مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عندما صدر الهاتف الذكي iPhone X من شركة Apple، ضمّ الجهاز قطعاً علوياً يُغطي جزءاً بسيطاً من الشاشة، حيث احتوى هذا القطع على مجموعة كبيرة من المستشعرات، و بالأخص تلك التي تقوم بمسح الوجه و التعرف عليه. بعد ذلك قامت مجموعة كبيرة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتقليد هذا التصميم، لا سيما الشركات الصينية.

حسناً، مصادر جديدة قادمة من الصين ذكرت بأن هاتف شركة سامسونج القادم Galaxy S10 لن يتبع هذا التصميم مجدداً، و إنما ذكر المصدر بأن تصميم هاتف شركة سامسونج القادم (سيقوم بالقضاء على هذا التصميم!). من المتوقع أن تأتي أجهزة عديدة في 2019 مع كاميرا أمامية مدمجة في الشاشة، و بذلك ستتنحى الحاجة إلى وجود القطع العلوي من الأساس، و سيصبح جسد الهاتف عبارة عن (شاشة) بصورة شبه كلية.

هل يتبع الهاتف Galaxy S10 تصميماً كهذا؟ لننتظر و نرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصادر: تصميم الهاتف Galaxy S10 سيقوم بالقضاء على التصميم صاحب القَطع في الشاشة العلوية! .

المصدر : إلكتروني