أخبار التقنية : Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر
أخبار التقنية : Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قررت شركة Vivo إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم السادس من شهر سبتمبر المقبل، وفقا لدعوة بدأت الشركة الصينية بإرسالها مؤخرًا لوسائل الإعلام.

الدعوة التي أرسلتها شركة Vivo لوسائل الإعلام تكشف عن قدر قليل جدًا من المعلومات ولكن لحسن الحظ، بفضل التسريبات نعرف بعض الأشياء عن الهاتف Vivo V11 Pro بالفعل. على سبيل المثال، سيضم هذا الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، وهو ما تم الإشارة إليه في صورة الدعوة كذلك.

وبصرف النظر عن ذلك، فالهاتف Vivo V11 Pro سيحصل على شاشة بتصميم جديد تمتاز بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية. وبطبيعة الحال، هذا القطع سيكون مرئيًا، ولكنه لا يزال أصغر بالمقارنة مع بعض التليفونات الذكية مثل iPhone X و Xiaomi Mi8. في الواقع، القطع الموجود في شاشة الهاتف Vivo V11 Pro سيكون مشابها للقطع الموجود في شاشة الهاتفين Oppo R17 و Oppo F9.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Vivo V11 Pro سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Vivo V11 Pro سيضم بطارية بسعة 3400mAh وسيعمل مسبقًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Vivo تقرر إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في اليوم 6 سبتمبر .

المصدر : إلكتروني