أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite
أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite، لنقوم بعرضها علي موقعنا، HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في الأسبوع الماضي، أكد لنا الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في شهر أكتوبر المقبل، وأكد لنا أيضا بأنها ستأتي مع المعالج HiSlicon Kirin 980 الذي ستعلن عنه الشركة في معرض IFA 2018 المقرر عقده في أوائل الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. ومع ذلك، يبدو أن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro هما الوحيدين اللذان سيحصلان على المعالج HiSilicon Kirin 980، في حين سيصل الهاتف Huawei Mate 20 Lite مع المعالج HiSilicon Kirin 710 الذي أعلنت عنه شركة Huawei مؤخرًا.

في الواقع، لقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد الهاتف Huawei Mate 20 Lite مؤخرًا على منصة إختبارات الأداء Geekbench مما كشف لنا بأن هذا الهاتف سيضم المعالج HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB مع العلم بأنه ستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف على الأرجح ستضم 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية.

للتذكير، المعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد يأتي أساسا ليحل محل المعالج HiSilicon Kirin 659 المصنع بإستخدام عملية 16 نانومتر علمًا أن المعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد مصنع بإستخدام عملية 12 نانومتر مما يجعله أفضل من حيث الأداء وأفضل من حيث الكفاءة في إستهلاك الطاقة بالمقارنة مع المعالج HiSilicon Kirin 659.

بلغة الأرقام، النواة الواحدة في المعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد تقدم أداء أفضل بنسبة 75 في المئة، في حين تقدم النوى المتعددة أداء أفضل بنسبة 68 في المئة، وهذا بفضل أنوية Cortex-A73 الأربعة العالية الأداء والتي يبلغ ترددها 2.2GHz، وأنوية Cortex-A53 الأربعة الأخرى المنخفضة الأداء والتي يبلغ ترددها 1.7GHz. وعندما يتعلق الأمر بالرسوميات، فالمعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد يضم معالج الرسوميات Mali-G51 MP4 والذي يعد أسرع بنحو 1.3 مرات بالمقارنة مع معالج الرسوميات المستخدم في المعالج HiSilicon Kirin 659.

في المعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد تم أيضًا ترقية DSP و ISP لتقديم تحسينات كبيرة على مستوى الكاميرا، وخاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يمكن للمعالج الجديد التعرف على نوعية المشاهد وفتح الأجهزة عن طريق التعرف على الوجه. ومن المميزات الأخرى الموجودة في المعالج HiSilicon Kirin 710 الجديد نجد دعم شريحتي SIM، ودعم 4G VoLTE المزدوج، فضلا عن دعم LTE Cat. 12 و LTE Cat. 13.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، HiSilicon Kirin 980 لن يكون هو القلب النابض للهاتف Huawei Mate 20 Lite .

المصدر : إلكتروني