أخبار التقنية : لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie
أخبار التقنية : لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وسط التقارير التي تفيد بأن نظام Android 9 Pie سيجلب معه ميزة تسجيل المكالمات، فقد إتضح أن العكس هو ما حدث. لن يكون بإمكان المستخدمين الإستفادة من تطبيقات تسجيل المكالمات إذا كانت هواتفهم الذكية تعمل بنظام Android 9 Pie. أجرت جوجل بعض التغييرات في الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد لمنع تطبيقات الطرف الثالث من العمل.

هناك جدل واسع حول تسجيل المكالمات. هناك قواعد مختلفة في أماكن مختلفة، وهذا هو السبب في عدم قدرة جوجل على تضمين ميزة تسجيل المكالمات في نظام الأندرويد دون مخالفة القواعد. لقد قامت بإزالة واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بتسجيل المكالمات في نظام الأندرويد Marshmallow، ولكن مع ذلك تمكن مطورو تطبيقات الطرف الثالث من تقديم هذه الميزة من خلال الإستعانة ببعض الحيل.

لن يتمكنوا من القيام بذلك مع نظام Android 9 Pie. لقد ذكر إثنين من مطوري تطبيقات تسجيل المكالمات الشهيرة بأن التغييرات التي أجرتها شركة جوجل على نظام Android 9 Pie تقوض عمل تلك التطبيقات الآن. لن يكون من الممكن تسجيل المكالمات على الأجهزة المزودة بنظام Android 9 Pie إلا إذا خضعت للروت أولاً.

كانت بعض التقارير السابقة قد إقترحت بأن شركة جوجل تعمل على نغمة خاصة ستعمل كل 15 ثانية أثناء تسجيل المكالمة. لم يتحقق ذلك ولم تقم بتضمين ميزة تسجيل المكالمات في نظام Android 9 Pie. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستقوم بإضافتها إلى الإصدارات المستقبلية من نظام الأندرويد أم لا.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لن يكون من الممكن بعد الآن تسجيل المكالمات على نظام Android 9 Pie .

المصدر : إلكتروني