أخبار التقنية : مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة
أخبار التقنية : مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قامت إنستاجرام بجلب ملصقات الإستفتاء إلى القصص في شهر أكتوبر من العام الماضي، وقامت بإضافة ميزات مشابهة على مدار الأشهر القليلة الماضية. توفر شبكة إنستاجرام الآن شريط تمرير Emoji والملصقات الإستفسارية. كان يمكن نشر الإستفتاءات على الملأ فقط في الماضي، ولكن الخدمة المملوكة من قبل الفيسبوك تسمح الآن كذلك بإرسال الإستفتاءات بشكل خاص من خلال خاصية المسجات المباشرة.

لقد أكدت إنستاجرام أن المستخدمين أصبح بإمكانهم الآن إرسال الإستفتاءات بشكل خاص في المسجات المباشرة Direct Messages. يحتاجون فقط لتحديث تطبيقهم للحصول على خيار ما إذا كانوا يريدون أن يشاهد الجميع إستفتاءاتهم أو ما إذا كانوا يريدون فقط إرسالها إلى مجموعة من الأشخاص، وربما حتى لشخص واحد فقط.

إذا تم إرسال الإستفتاء في محادثة جماعية خاصة، فسوف يتمكن جميع المشاركين من عرض النتيجة أثناء قيامهم بالتصويت في الوقت الفعلي. إنها إضافة رائعة لهذه الميزة التي ستجعل من السهل إضفاء الطابع الديمقراطي على المحادثات داخل المجموعات بدلا من الحاجة إلى نشر إستفتاء يشارك فيه جميع المتابعين على إنستاجرام.

بدأت إنستاجرام بإصدار هذه الميزة الآن وقد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل إطلاقها للجميع. يجب على مستخدمي الأندرويد و iOS تحديث تطبيقاتهم للتأكد من الحصول على هذه الميزة بمجرد أن تصل إلى منطقتهم.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستخدمي إنستاجرام أصبح بإمكانهم الآن إرسال إستفتاءات خاصة عبر المسجات المباشرة .

المصدر : إلكتروني