أخبار : النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا
أخبار : النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقد مضى أكثر من عام منذ أن قامت شركة آبل بتحديث نسخة 12 إنش من MacBook. ومع ذلك، يبدو أننا نقترب من الإعلان عن النسخة الجديدة من هذا الحاسوب المحمول لأنه يبدو أن بعض متاجر التجزئة بدأت بتقليص مخزونها من النسخة الحالية، مما يشير إلى أنها تخفض طلباتها للنسخة الحالية تحسبًا لإستقبال النسخة الجديدة.

لا نعرف الكثير عن النسخة الجديدة من MacBook المزودة بشاشة 12 إنش في الوقت الراهن لأن التركيز كان منصبًا على الإصدارات الجديدة من MacBook Pro التي أعلنت عنها آبل مؤخرًا، بالإضافة إلى الإصدار الجديد من MacBook Air الذي سمعنا في الأونة الأخيرة فقط بأنه سيصل في أواخر الربع الثالث من هذا العام.

ومع ذلك، هناك فرصة جيدة بأن يحل MacBook الجديد المزود بشاشة 12 إنش محل MacBook Air. علينا أيضًا أن نتساءل عما إذا كانت آلية الفراشة الجديدة المستخدمة في لوحات مفاتيح حواسيب MacBook Pro 2018 ستشق طريقها إلى حواسيب MacBook الأخرى نظرًا لمدى نحافتها، ولكن نأمل أن تقوم شركة آبل بذلك.

ستعلن شركة آبل عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر المقبل. من المرجح أن لا تعلن شركة آبل عن حواسيب Mac الجديدة في هذا الحدث، وإنما ستقوم بتأجيل ذلك على الأرجح حتى شهر أكتوبر المقبل. ومع ذلك، إذا كنت تفكر في شراء MacBook جديد، فقد يكون من الأفضل بالنسبة لك الإنتظار لبضعة أشهر إذا لم تكن لديك حاجة فورية إلى حاسب محمول.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النقص في شحنات نسخة 12 إنش من MacBook يلمح لقدوم نسخة جديدة قريبًا .

المصدر : عرب نت