أخبار التقنية : مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض
أخبار التقنية : مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قبل عدة سنوات، قامت شركة جوجل بالتعاون مع شركة Asus لإطلاق المستقبل الرقمي Nexus Player للتنافس مع المستقبل الرقمي Apple TV التابع لشركة آبل. من الآمن القول بأنه لم يكن ناجحًا بشكل باهر، وهذا ما يفسر لماذا قررت شركة جوجل عدم الكشف عن خليفة له حتى الآن.

ولكن لسبب ما، يبدو أن عددًا قليلاً من ملاك Nexus Player يفيدون الآن بأجهزتهم تتعرض ” للموت ” بشكل غامض. من الطبيعي أن تواجه الأجهزة القديمة بعض المشاكل مع مرور الوقت. ولكن كما أوضحت بعض المواقع، فالتقارير المنتشرة حاليا حول المشكلة تعد متزامنة تقريبًا مما يوحي إلى أن هذه تعد أكثر من مجرد مصادفة.

في بعض الحالات، يتعطل إقلاع الجهاز عند شعار جوجل، أو يعرض رسالة خطأ مكتوب عليها ” لا يمكن تحميل نظام Android. قد تكون بياناتك تالفة. إذا استمررت في الحصول على هذه الرسالة، فقم بإعادة الجهاز إلى حالة المصنع وإمسح جميع بيانات المستخدم المخزنة على هذا الجهاز “. بالنسبة لبعض المستخدمين المتمرسين، فقد أدى تثبيت نسخة جديدة من نظام التشغيل على الجهاز إلى حل المشكلة، ولكن هذا ليس شيئًا نتوقع أن يعرفه الجميع لكي يقوموا به.

هناك مستخدمون يقولون أيضًا أن إعادة الجهاز لحالة المصنع لم يؤدي إلى إصلاح أجهزتهم. من غير الواضح ما قد يكون السبب في هذه المشكلة وما إذا كانت هذه مجرد مصادفة. ولكن مع توقف شركة جوجل رسميًا عن دعم Nexus Player في العام الماضي، فيبدو أنه من غير المرجح أن تقوم شركة جوجل بالكثير من العمل لحل هذه المشكلة.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مستخدمون يشتكون من تظهر أجهزة Nexus Player الخاصة بهم للتلف بشكل غامض .

المصدر : إلكتروني