أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني
أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد النجاح الكبير الذي حققه الحاسوب المحمول الهجين Lenovo Yoga Book، فقد كنا نعرف بأنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركة Lenovo بإطلاق خليفة هذا الحاسوب المحمول، وهذا بالفعل ما تحقق الآن بعدما قامت الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول الهجين Lenovo Yoga Book C930 في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

في الوهلة الأولى قد يبدو لك الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مماثلا للحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book الأصلي، ولكن الحاسوب المحمول الجديد يأتي مع بعض التغييرات المهمة مثل تزويده بشاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني والتي تعمل كلوحة مفاتيح قابلة للتخصيص، فضلا عن زيادة حجم الشاشة من 10.1 إلى 10.8 إنش من أجل جعل لوحة المفاتيح مريحة قدر الإمكان. وعلاوة على ذلك، فقد أصبح بإمكان المستخدمين تسجيل الملاحظات على شاشة الحبر الإلكتروني أو على الشاشة الملونة مع العلم بأنه يتم حفظ الملاحظات كصور أو كنصوص بعد تحويلها. ولتدوين الملاحظات، تم إرفاق هذا الحاسوب المحمول بقلم رقمي من شركة Wacom يتعرف على 4096 من مستويات الضغط.

وبغض النظر عن كل ذلك، فالحاسوب Lenovo Yoga Book C930 الجديد يضم شاشة LCD بحجم 10.8 إنش وبدقة 256O×1600 بكسل، وشاشة بتقنية الحبر الإلكتروني تمتاز بحجم 10.8 إنش وبدقة FullHD. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع المعالج Intel Core i5-7Y54 أو Intel M3-7Y30، ومع 4GB من ذاكرة التخزين العشوائية LPDDR3 و 256GB من ذاكرة التخزين الداخلية SSD مع العلم بأنه يضم كذلك مكبرات صوتية مزدوجة تدعم تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos، وبطارية بقوة 35.8Wh تستطيع الصمود لنحو 8 ساعات ونصف.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إطلاق الحاسوب المحمول الهجين Lenovo Yoga Book C930 غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نتوقع صدور هذا الحاسوب المحمول في الأسابيع المقبلة بنفس سعر الجيل الأول تقريبًا أو أكثر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Book C930 مع شاشة ثانية بتقنية الحبر الإلكتروني .

المصدر : إلكتروني