أخبار التقنية : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية
أخبار التقنية : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ Lenovo ليست ضمن الشركات التي سارعت لإطلاق الكثير من حواسيب Chromebook المزودة بنظام ChromeOS من شركة جوجل، ولكن هذا لا يعني بأنها ليست متحمسة كثيرًا لهذا النوع من الحواسيب المحمولة. في الواقع، لقد شهدت حواسيب Chromebook تزايدًا في شعبيتها في السنوات الأخيرة وهذا ما يفسر لنا لماذا قررت شركة Lenovo الآن إزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع مواصفات تقنية متقدمة وتصميم عصري للغاية.

وفقا لشركة Lenovo، فمن الممكن الحصول على الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K، ومع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5، فضلا عن ما يصل إلى 8GB من ذاكرة التخزين العشوائية DDR4، وما يصل إلى 128GB من ذاكرة التخزين الداخلية eMMC 5.1.

الحاسوب Lenovo Yoga Chromebook يمتاز كذلك بأبعاد مميزة وبوزن يبلغ 1.90 كيلوجرام كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة، وإثنين من منافذ USB Type-C، فضلا عن منفذ USB 3.1 واحد. وعلاوة على ذلك، فهو يضم كذلك بطارية بقوة 56WHr قادرة على تشغيل الحاسوب المحمول لنحو 10 ساعات بعملية شحن واحدة.

كما يمكنك أن تتوقع، الحاسوب Lenovo Yoga Chromebook الجديد يضم هيكل مصنوع من الألومنيوم ويدعم القدرة على الوصول إلى متجر Google Play Store، وهذا ما يعني بأنه يملك القدرة على تشغيل تطبيقات الأندرويد مع العلم بأن جميع العملاء سيحصلون على 100GB من المساحة التخزينية السحابية مجانا على خدمة Google Drive.

أكدت لنا شركة Lenovo أن حاسبها المحمول الجديد Lenovo Yoga Chromebook سيكون متوفرًا للشراء في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر أكتوبر المقبل بسعر يبدأ من 800€.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية .

المصدر : إلكتروني