أخبار : لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني
أخبار : لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وقال موقع “ديلي ميل” إن الشركة استخدمت تقنية سكرين“أو إل أي دي” المستخدمة في شاشات تلفزيون “برافيا” الرائج في الأسواق، لتدخلها على هاتف “إكسبيريا إكس زي 3” الجديد.

وتتيح التقنية ظهور الصور على الشاشة بدقة رائعة جدا وألوان حيوية، تماثل صورة تلفزيون “برافيا” الذي تصنعه شركة سوني، والذي يعد من أكثر أجهزة التلفزيون رواجا.

وكشفت سوني عن الهاتف الذكي الجديد في مؤتمر صحفي بمعرض التجارة التكنولوجي في برلين الجمعة.

وسيعرض “إكسبيريا إكس زي 3” في الأسواق ابتداء من 5 أكتوبر المقبل، بسعر 900 دولار.

ويبلغ حجم الشاشة في الهاتف الذكي 6 بوصة، وسيرفع من جودة الصورة المعروضة إلى مجال حيوي عالي بتقنية “أتش دي أر”.

وسيتوفر الهاتف الذكي بأربعة ألوان، الأسود والفضي والأخضر والأحمر الغامق، ويحتوي على مميزات ذكية، منها فتح الهاتف بتحريكه أفقيا فقط.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لأول مرة.. هاتف بشاشة “تلفزيون” من سوني .

المصدر : عرب نت