أخبار التقنية : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية
أخبار التقنية : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رأينا الكثير من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Google Pixel 3 XL على شبكة الانترنت في الفترة الماضية لدرجة أننا رأينا مراجعة مبكرة لهذا الهاتف الذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن من قبل شركة جوجل. ومع ذلك، فنحن لم نرى الكثير من التسريبات ذات الصلة بشقيقه الأصغر حجمًا Google Pixel 3، ولكن هذا تغير الآن بعدما تم نشر مجموعة من الصور لهذا الهاتف على الشبكة الإجتماعية Reddit.

كما تلاحظون، الهاتف Google Pixel 3 سيضم شاشة طويلة لا تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي على عكس الهاتف Google Pixel 3 XL. وعلاوة على ذلك، نلاحظ بأن هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية مزدوجة على غرار شقيقه الأكبر. ومع ذلك، فنحن نلاحظ بأنه يضم بدوره كاميرا خلفية واحدة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبناء على حجمه في الصور، فنحن نعتقد بأنه سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش.

ووفقا للصور التي تم تسريبها اليوم، فيبدو أن الكاميرتين الموجودتين في الواجهة الأمامية ستأتيان بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، في حين ستأتي الشاشة بدقة +FullHD. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فهي تمتاز بسعة 2915mAh، ولكن بالنظر إلى أن مستوى البطارية في حدود 94% فنحن نعتقد بأن السعة الحقيقية لبطارية الهاتف هي 3000mAh.

المسرب لم يقم بنشر المزيد من الصور، ولكن الهاتف سيضم على الأرجح المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن 64GB من ذاكرة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Google Pixel 3 كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية .

المصدر : إلكتروني