أخبار التقنية : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50
أخبار التقنية : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأنا نسمع عن شبكات الجيل الخامس 5G منذ صيف العام 2014، وفي النهاية أعلنت شركة كوالكوم عن شراكتها مع أكثر من 12 شركة مصنعة للهواتف الذكية لإطلاق التليفونات الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس بحلول العام 2019. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن شركة Oppo تعد واحدة من هؤلاء الشركاء. وعلى ذكر شركة Oppo، فقد وصلت الآن إلى سرعات 5G التجريبية في وحدة معدلة من الهاتف Oppo R15، على الأقل وفقا لمصادر صينية.

عملية الإختبار كانت تستند على معيار 3GPP Release 15 NSA مع التردد 10MHz من نطاق 4G LTE Band 5 والتردد 20MHz من النطاق 5G NR n78. كان المودم المستخدم في الهاتف المختبر هو Qualcomm X50 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في شهر فبراير الماضي.

الرئيس التنفيذي لقسم الأبحاث في شركة Oppo، السيد Liu Chang قال لأحد المواقع الصينية بأن الإختبار يضع الأسس لإطلاق الأجهزة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019. وهذا ما يتماشى مع ما صرح به مدير التسويق في شركة Oppo أثناء حفل الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo R17 عندما أشار بأن شركة Oppo ستكون من أوائل الشركات التي ستقوم بإطلاق التليفونات الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50 .

المصدر : إلكتروني