أخبار التقنية : سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين
أخبار التقنية : سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ معظم منتجات Bang & Olufsen الصوتية تميل إلى أن تكون باهظة الثمن، ولكن إذا كنت لا تستطيع دفع مبلغ باهظ مقابل الحصول على منتج صوتي من هذه الشركة، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Bang & Olufsen قامت اليوم بالكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية B&O Beoplay E6.

في الوهلة الأولى قد تعتقد بأن هذه ليست سوى سماعات B&O Beoplay H5 الحالية، وليس من الصعب معرفة السبب لأنه تم تصميم كلاهما من قبل Jakob Wagner، ولكن إحدى الإختلافات الرئيسية تكمن في أن هذه السماعات الجديدة قد صممت لتكون مقاومة للقطرات المائية والآتربة، وهذا يعني أنه بينما لا يمكنك السباحة معها، فإن إستخدامها في صالة الألعاب الرياضية لا يشكل أي مشكلة.

هي سماعات لاسلكية ويمكن ربطها مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث، وإحدى الميزات المثيرة للإهتمام في سماعات B&O Beoplay E6 هي كيفية شحنها. بدلا من قيام المستخدمين بتوصيل الكابل لشحنها، فهناك مشبك يتم ربطه مع بطارية سماعات الأذن مما يسمح لك نظريًا بالإستمرار في إستخدامها أثناء الشحن. ومع ذلك، نظرًا لأن هناك ربط سلكي، فلن تتمكن من الحصول على قدر كبير من الحركة، ولكن إذا كنت تجلس على مكتبك فقط، فنحن نعتقد بأن ذلك لن يشكل مشكلة، على الرغم من أن ذلك لن يكون مريحًا أيضًا.

يقال بأن سماعات B&O Beoplay E6 الجديدة ستوفر 5 ساعات من الإستخدام لكل عملية شحن واحدة وعلى عكس سماعات الأذن اللاسكلية الأخرى التي تلتف حول الرقبة، فإن سماعات B&O Beoplay E6 تستخدم كبلاً ناعمًا. إذا كنت حساسًا بشكل خاص إتجاه الكابلات التي تلتف حول عنقك، فيجب أن يحل ذلك الأمر. سعر سماعات B&O Beoplay E6 الجديدة هو 299 دولار أمريكي مع العلم بأنها متاحة للشراء الآن.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سماعات B&O Beoplay E6 اللاسلكية الجديدة مصممة للرياضيين .

المصدر : إلكتروني