أخبار التقنية : رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز
أخبار التقنية : رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت لنا شركة HUawei مؤخرًا في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في الحدث الذي ستعقده الشركة بالعاصمة البريطانية لندن. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على تسريبات جديدة تؤكد لنا صحة التسريبات السابقة.

في الواقع، لقد تم اليوم نشر مجموعة من الصور تستعرض لنا شخص في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين يحمل الهاتف Huawei Mate 20 وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض ملامح التصميم الخاص بالهاتف. وعلى الرغم من أن هذه الصور مضببة نوعا مًا، فهي لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لتؤكد لنا بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بوضعية غير مألوفة ولا تشبه الوضعية التي تم بها تضمين الكاميرا الثلاثية في الهاتف Huawei P20 Pro.

جدير بالذكر أن هذا التصميم يتماشى مع تصميم الهاتف Huawei Mate 20 الذي تم تسريبه في الأسابيع القليلة الماضية على منتدى المطورين XDA Developers. وفي حالة إذا كانت تلك التسريبات صحيحة، فهذا يعني أن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم شاشة طويلة مزودة بقطع صغير جدًا في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الأمامية وتمتاز بإطار بارز قليلا في الجزء السفلي. وعلاوة على ذلك، كشفت لنا التسريبات السابقة بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم منفذ السماعات 3.5mm في الجزء العلوي من الجهاز، فضلا عن منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز جنبا إلى جنب مع مكبر الصوت والميكروفون.

وبغض النظر عن التصميم، فقد إتضح لنا كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4200mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فقد تردد كذلك بأن الهاتف Huawei Mate 20 سيصل مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رصد الهاتف Huawei Mate 20 في معرض IFA 2018، وإليكم صور الجهاز .

المصدر : إلكتروني