أخبار التقنية : Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018
أخبار التقنية : Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عندما كشفت آبل لأول مرة عن سماعات AirPods، سخر الجميع منها ومن السرعة التي يفقد بها الناس هذه السماعات. لكن مع مرور الوقت أثبتت شركة أبل أن الرافضين خاطئين لأن AirPods تعد واحدة من أكثر منتجات الشركة مبيعًا لدرجة أنها تمكنت أيضا من تحفيز الشركات الأخرى لإطلاق المزيد والمزيد من سماعات الأذن اللاسلكية.

لقد رأينا حتى الآن مجموعة متنوعة من سماعات الأذن اللاسلكية، ولكن إذا كنت من محبي منتجات شركة Audio Technica، فسوف تكون متحمسًا لمعرفة أن الشركة قامت مؤخرًا بإزاحة الستار رسميا عن سماعاتها اللاسلكية ATH-CKR7TW. ووفقا لما ذكرته الشركة، فإن سماعات الأذن هذه تتميز بإستخدام مكبرات للصوت بحجم 11mm والتي تحتوي على غشاء من الألومنيوم المغطى بالكاربون مما يوفر إستجابة أسرع وتقليل مستويات تشوه الصوت.

هناك أيضًا مثبتات مدمجة من النحاس الأصفر والتي من الواضح أنها لن تقلل فقط الأصداء غير المرغوب فيها، بل ستضمن أيضًا ثبات حركة الحاجز. كما قامت شركة Audio Technica بتصميم سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة حيث تم عزل المكونات الصوتية والإلكترونية عن بعضها البعض للسماح بالتدفق المثالي للهواء من مكبرات الصوت.

سماعات Audio Techinca اللاسلكية الجديدة تأتي كذلك مع حقيبة تعمل أيضًا على شحن السماعات مع العلم بأن هذه الحقيبة ستكون قادرة على توفير 9 ساعات إضافية من الإستخدام. من حيث السعر، تطلب شركة Audio Technica نحو 250 دولار أمريكي، وهو المبلغ الذي تطالب به الشركات المنافسة مقابل سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Audio Technica تكشف عن أول سماعات لاسلكية للأذن في معرض IFA 2018 .

المصدر : إلكتروني