أخبار التقنية : إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$
أخبار التقنية : إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

dims (1)

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Garmin بإزاحة الستار رسميًا عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تحمل إسم Garmin Vivosmart 4. في الأساس، إسوارة اللياقة البدنية هذه تقوم بكل شيء يمكنك توقعه في إسوارات اللياقة البدنية الأخرى حتى أنها تسمح للمستخدمين بمراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم.

يساعد مقياس مستوى تشبع الأكسجين في الدم المستخدمين على فهم جودة نومهم بشكل أفضل. كما توفر إسوارة اللياقة البدنية الجديدة من شركة Garmin إمكانية مراقبة الطاقة الإحتياطية للجسم. ويتم إستخدام مزيج من البيانات التي تم جمعها من الإجهاد وتقلب معدل ضربات القلب والنوم والنشاط. ستسمح هذه المعلومات الإضافية للمستخدمين بالتأكد من تأثير سلوك وأنشطة الأيام القليلة الماضية على شعورهم في لحظة معينة.

Garmin vivosmart 4 lkj

تتميز إسوارة اللياقة البدنية Garmin Vivosmart 4 كذلك بخاصية مراقبة النوم المتقدمة الجديدة من شركة Garmin والتي يمكن أن تقيس مقدار النوم الخفيف والنوم العميق، فضلا عن حركات العين أثناء النوم طوال الليل. وتصف شركة Garmin إسوارتها الجديدة بأنها ” الإسوارة الذكية الأكثر عصرنة إلى الآن “. وتتميز هذه الإسوارة الذكية بتصميم ملائم بحيث تمزج بين الألوان المتعددة واللمسة المعدنية في إطار الشاشة. ويمكنك إستخدام هذه الإسوارة في المسبح وأثناء الإستحمام في حين يمكن أن تصمد بطاريتها لمدة تصل إلى سبعة أيام.

عموما، إسوارة اللياقة البدنية Garmin vivosmart 4 ستصبح متاحة للشراء في المستقبل القريب بسعر يبلغ نحو 130 دولار أمريكي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إسوارة Garmin vivosmart 4 الجديدة قادرة على تعقب الأوكسجين في الدم، والطاقة والنوم مقابل 130$ .

المصدر : إلكتروني