أخبار التقنية : الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية
أخبار التقنية : الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ Olloclip هي مرادفة لتعزيز تجربة التصوير على الأجهزة المحمولة، وذلك بفضل عدساتها التي يمكننا ربطها مع هواتفنا الذكية. ولكن في الغالب، تميل منتجات Olloclip إلى إستهداف هواتف iPhone من آبل، مما يعني أن هناك مجموعة من مستخدمي هواتف الأندرويد الذين يفوتهم هذا الأمر.

ليس من الصعب معرفة السبب لأن شركة آبل تميل إلى الإحتفاظ بكاميراتها في نفس الموضع على العديد من الأجيال من هواتف iPhone، في حين تميل الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد إلى تغيير موضع الكاميرات في هواتفها الذكية. ومع ذلك، الخبر السار لمستخدمي هواتف الأندرويد هو أن شركة Olloclip أعلنت مؤخرًا عن الملحق Multi-Device Clip المتوافق مع المزيد من التليفونات الذكية.

أفضل جزء هو أن جهاز Multi-Device Clip الجديد سيكون متوافقًا مع عدسات Connect X المصممة للهاتف iPhone X، مما يعني أنه إذا قمت مؤخرًا بالتبديل من iPhone X إلى هاتف أندرويد، فإن هذه العدسات ستصبح مفيدة لك من جديد. ويتضمن ذلك مجموعة متنوعة من العدسات الواسعة، والمقربة، والواسعة الزاوية.

ووفقا للسيد Todd Williams، مدير المبيعات العالمية لدى شركة Olloclip، فقد صرح بالقول : ” Multi-Device Clip لا يشبه أي منتج في السوق. ويبقى هدفنا في Olloclip هو تحسين تجربة التصوير على الأجهزة المحمولة للمستهلكين بإستمرار من خلال المنتجات الأكثر تعقيدًا ودقة وسهلة الإستخدام. لقد قمنا بتصميم Multi-Device Clip لخدمة أكبر مجموعة من التليفونات الذكية، بما في ذلك تلك التي تحتوي على واقي الشاشة أو الأغطية الواقية السميكة، لتحقيق أقصى قدر من التنوع “.

عموما، الملحق Olloclip Multi-Device Clip سيكون متوفرًا في منتصف شهر سبتمبر الجاري بسعر 60 دولار أمريكي.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الملحق Olloclip Multi-Device Clip يجعل عدسات Olloclip متوافقة مع المزيد من التليفونات الذكية .

المصدر : إلكتروني