أخبار التقنية : LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق
أخبار التقنية : LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ المساعد الرقمي Google Assistant متوفر بالفعل على مجموعة متنوعة من الأجهزة، كما أنه متوفر كذلك على تلفزيونات LG الذكية أيضًا. وأكدت لنا شركة LG في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام أنها ستقوم بجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى أحدث التلفزيونات الذكية الخاصة بها. ومع ذلك، إقتصر ذلك في البداية على العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أكدت الشركة الكورية الجنوبية الآن أنها ستقوم بجلب المساعد الرقمي Google Assistant إلى تلفزيونات LG في المزيد من الأسواق حول العالم.

قامت شركة LG بإضافة المساعد الرقمي Google Assistant إلى سلسلة تلفزيونات LG AI ThinQ TV في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام. هذا مكن المستخدمين من التفاعل مع المساعد الرقمي بمجرد التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد والذي يحتوي على ميكروفون مدمج.

وفي النهاية، سعت الشركة إلى جلب هذه الميزة إلى تلفزيوناتها المتوافقة في الأسواق الأخرى حول العالم، وستفعل ذلك قريبًا. تقول شركة LG بأن المستخدمين في كندا وأستراليا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة سيحصلون على المساعد الرقمي Google Assistant في التلفزيونات الخاصة بهم قريبًا. ستحتاج الشركة لبضعة أسابيع قبل أن تجلب هذا المساعد الرقمي للعملاء في تلك الأسواق.

بالإضافة إلى إطلاق المساعد الرقمي Google Assistant في سبعة أسواق إضافية، فسوف يتم دعم خمس لغات أخرى في هذا المساعد الرقمي. وقامت شركة LG بعرض تكامل المساعد الرقمي Google Assistant مع التلفزيونات الخاصة بها في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، LG تجلب المساعد الرقمي Google Assistant لتلفزيوناتها الذكية في المزيد من الأسواق .

المصدر : إلكتروني