أخبار : لغز جديد في fortnite
أخبار : لغز جديد في fortnite

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : لغز جديد في fortnite، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لغز جديد في fortnite، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : لغز جديد في fortnite، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : لغز جديد في fortnite، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لغز جديد في fortnite، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ احيانا اشعر بان العالم ﻻ يوجد ما يشغله سوا Fortinte ونجاحها الساحق او في حالتنا هذه ألغازها الغريبة ، وهذه المرة يأتي اللغز من خلال تغريدة للحساب الرسمي للعبة وهو يتحدث عن حدث High Stakes جديد ومغامرة جديدة .

سيبدأ الحدث الجديد في الاسبوع القادم وكل ما نعرفه عنه يأتي من التغريدة الي سأتركها في الاسفل لكم ولكن يبدو ان هذا الحدث سيضم طور جديد يدعى Gateway و Special highstake challenges بالإضافة الى الزي الجديد الذي يدعى wild card – والذي يبدو مدهشاً بالمناسبة – .

كل هذه الأمور قد تعطينا تلميحاً على ان الحدث القادم سيكون جزءاً من حدث casino themed ولكن كل هذه تخمينات فعالم اللعبة مجنون للغاية وﻻ يمكن توقعه على الاطلاق .

على الاغلب سنعرف كل التفاصيل خلال يوم او اثنين بالكثير كون الشركة ستعرض تفاصيل جديدة في مؤتمر PAX

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : لغز جديد في fortnite، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لغز جديد في fortnite .

المصدر : عرب نت