أخبار : شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف
أخبار : شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ على الرغم من سعى شركات التليفونات الذكية إلى إنتاج أجهزة تحتفظ بشكل مثالي يكون خاليا من أي زوائد خارجية، فإن شركة صينية كسرت هذه القاعدة وابتكرت هاتفا يخالف الشكل المألوف للهاتف الذكي، بمميزات جديدة.
فقد ابتكرت شركة Oppo للهواتف الذكية في الصين هاتفا جديدا مزود بكاميرا تنزلق إلى خارج إطار الهاتف عند الاستخدام، وبالتحديد تخرج من أعلى الهاتف، وتعود إلى "جرابها" بضغطة زر، وفق ما ذكر موقع "مشابل".

ويتمتع هذا الهاتف بآلية تعمل على رفع وخفض الكاميرتين الأمامية والخلفية عند الحاجة، وتغيير زاويتهما حسب الحاجة، كما يمكن من خلالها مشاركة الصور فورا عبر تطبيق فيس بوك وتويتر.

ويأتي هذا التطور في ظل سعي شركات التليفونات الذكية إلى ابتكار ميزات تستجيب لمتطلبات المستخدمين، مثل التقاط صور السيلفي ومشاركة الصور مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر هذا التطور بداية عصر جديد في تصميم التليفونات الذكية التي تقرب المستخدمين من التواصل الشبكي المتقن والفعال والسريع، عبر شاشة واحدة.

والجديد هذه المرة أن هذا الابتكار جاء من شركة صينية، وليس من شركتي أبل أو شركة سامسونج، الأمر الذي يطرح تساؤلا كبيرا بشأن تجاوز شركات تكنولوجية صينية لشركات كبرى في سوق التليفونات الذكية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة صينية تكسر القواعد.. وتبدأ عصرا جديدا لكاميرات الهواتف .

المصدر : عرب نت