أخبار التقنية : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo
أخبار التقنية : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تزداد يومًا بعد يوم قائمة التليفونات الذكية المزودة بالكاميرات المنبثقة. كل شيء بدأ مع الهاتفين Vivo NEX و Oppo Find X، والآن نسمع بأن هذه الآلية المنبثقة للكاميرا ستصل كذلك إلى الهاتفين Honor Magic 2 و Xiaomi Mi Mix 3 في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Lenovo تعتزم بدورها الإستفادة من الإهتمام المتزايد بالكاميرات المنبثقة لأن نائب رئيس الشركة قام مؤخرًا بنشر مقطع فيديو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعرض هاتفًا ذكيًا من الشركة لم يتم الإعلان عنه بعد يمتاز بشاشة نحيفة الإطار وكاميرات في آلية منبثقة مماثلة لتلك الموجودة في الهاتف Oppo Find X. وعلاوة على ذلك، يكشف لنا الفيديو كذلك بأن الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وهو الشيء المفقود حاليا في الهاتف Oppo Find X.

لم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى حول هذا الهاتف الذي تم عرضه في الفيديو، لذا سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت حتى نرى المنتج النهائي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ظهور هاتف ذكي آخر مع كاميرا في آلية منبثقة، وهذه المرة من شركة Lenovo .

المصدر : إلكتروني