أخبار التقنية : ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين
أخبار التقنية : ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في تعاونٍ غريب و خطوة غير متوقعة، قامت شركة ننتندو في وقتٍ سابق بإطلاق مجموعة من ألعاب جهازها فائق النجاح Wii على جهاز Nvidia Shield حصرياً للسوق الصيني. هذا التعاون بين الشركتين هو امتداد لاستخدام شركة ننتندو لرقاقة Tegra X1 من نفيديا في جهازها الهجين Switch.

التغريدة في الأسفل قامت بتوضيح أرقام المبيعات من خلال عدد مرات التحميل و أفضلها مبيعاً هي Super Mario Galaxy التي تجاوزت 6 آلاف عملية تحميل. في الحقيقة هذه الأرقام غير مرتفعة على الإطلاق بل منخفضة للغاية، و إن كان هذا طبيعياً في ظل حصريتها على جهاز نفيديا شيلد، و يبدو أن السوق الصيني ما زال عصيّاً على شركات الألعاب.

يُذكر بأن البلايستيشن الرابع، تمكن من بيع 1.5 مليون وحدة في السوق الصيني خلال 3 سنوات على إطلاقه هناك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ألعاب جهاز Wii لا تحقق أرقاماً كبيرة على جهاز Nvidia Shield في الصين .

المصدر : إلكتروني