أخبار التقنية : LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K
أخبار التقنية : LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K، لنقوم بعرضها علي موقعنا، LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ من خلال مؤتمر IFA في العاصمة الألمانية برلين، تظهر العملاقة الكورية LG Electronics أول تلفاز في العالم يعمل بتقنية OLED و بدقة عرض تصل إلى 8K.

هذا التلفاز يضم 33 مليون بكسل بحجم 88 إنش و هو آخر صيحة في عالم التلفزيونات، خاصة مع التوقعات بوصول شاشات التلفاز بدقة 4K إلى 9 مليون وحدة بحلول العام 2022.

LG تعتقد أن الشاشات بدقة 8K و بتقنية OLED هي الثورة التالية في سوق التكنولوجيا كما كانت شاشات 4K من قبلها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، LG تظهر أول تلفاز OLED بدقة 8K .

المصدر : إلكتروني