أخبار التقنية : AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام
أخبار التقنية : AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بينما تتركز كافة الأضواء حالياً على بطاقات Nvidia الجديدة بمعمارية Turing و برقاقات 12 نانومتر، تتحضر شركة AMD لإطلاق بطاقات رسومية جديدة برقاقات 7 نانومتر بالإضافة إلى معالجات Ryzen الجديدة بهذا الحجم أيضاً، علماً أن TSMC التايوانية ستقوم بتزويد AMD بهذه الرقاقات.

AMD أكدت هذه الأنباء في بيانٍ رسمي كما أكدت ذلك أيضاً رئيس الشركة د. ليزا سو، و الخطة هي إطلاق هذه البطاقات في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام. على أية حال، نتساءل إن كان هذا سيحصل حقاً بعد أن تبقى ربع واحد على نهاية العام.

نحن في انتظار معمارية Navi بشوق، و لنرى كيف سيكون أداء هذه المعمارية أمام معمارية Turing المتوحشة من نفيديا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، AMD تؤكد أن بطاقاتها الرسومية برقاقات 7 نانومتر ستصدر هذا العام .

المصدر : إلكتروني