أخبار التقنية : Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد
أخبار التقنية : Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ Fortnite هي اللعبة التي حققت نجاحاً كاسحاً عندما صدر طور الباتل رويال المشابه للعبة PUBG، حيث يقوم 100 لاعب بالتنافس على خريطة ضخمة و الفائز هو آخر من يبقى منهم على قيد الحياة.

حسناً، اللعبة بدأت بالوصول إلى المزيد من أجهزة الأندرويد مثل Google Pixel 2 و Xiaomi Mi MIX 2 و بعض الهواتف الأخرى، و ذلك بعد أن تلقى المستخدمون بريداً إلكترونياً يُفيد بتوفرها.

من الجدير بالذكر أن اللعبة لا زالت في الطور التجريبي (بيتا)، مما يعني أن الأداء لا زال غير مستقر، علماً أنها غير متوفرة على متجر Play، و إنما يجب تحميلها بصورة منفصلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، Fortnite تصل إلى Pixel 2 و المزيد من هواتف الأندرويد .

المصدر : إلكتروني