أخبار : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر
أخبار : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في الشهر الماضي، أعلنت شركة آبل أنها ستقوم بإغلاق خدمة طباعة الصور Apple Photo Printing، والآن تعود شركة آبل لتذكير المستخدمين بذلك من جديد. وفي الرسالة الإلكترونية التي تقوم فيها بتذكير المستخدمين بذلك، قامت شركة آبل كذلك بعرض بعض الخدمات البديلة على المستخدمين في حالة إذا كانوا يرغبون في مواصلة طباعة الصور الخاصة بهم، وواحدة من هذه الخدمات البديلة التي إقترحتها شركة آبل على المستخدمين هي Motif.

لقد مكنت خدمة Apple Photo Print Products المستخدمين من طلب كتب الصور والمطبوعات والألبومات والعناصر الأخرى التي تحتوي على الصور المخزنة في مكتبة Photos التي كانت تُسمى iPhoto في الماضي. قررت الشركة الآن إغلاق هذه الخدمة يوم 30 سبتمبر. وبالتالي، يجب على العملاء تقديم طلبات الطباعة النهائية بحلول 30 سبتمبر 2018. وبمجرد تجاوز هذا التاريخ لن يكونوا قادرين على تقديم أي طلبات أخرى للطباعة.

عملت شركة آبل على إدارة هذه الخدمة منذ العام 2002، ولذلك فهي ظلت موجودة منذ فترة طويلة. كانت تقدم سابقًا خدمات بسيطة فقط للطباعة، ولكن تم تطويرها في وقت لاحق لتقديم كتب الصور والألبومات والتقاويم أيضًا.

تقترح آبل الآن أن يحصل المستخدمون على تطبيق تابع لطرف ثالث من متجر Mac App Store للحصول على المطبوعات. ترتبط هذه التطبيقات مباشرة بمكتبة ” Photos ” وتقوم أساسًا بما كانت تقوم به آبل في الماضي. ستقدم هذه التطبيقات خدمات الطباعة وسيكون المستخدمون قادرين على إنشاء الكتب والبطاقات والتقاويم والمطبوعات باستخدام الصور الموجودة في مكتبة الصور ” Photos ” الخاصة بهم.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آبل تذكر المستخدمين من جديد بأنها ستقوم بإغلاق خدمة Apple Photo Printing أواخر شهر سبتمبر .

المصدر : عرب نت