أخبار : بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة
أخبار : بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت بيانات اقتصادية حديثة، أن شركة "هواوي" العملاقة للهواتف المتنقلة، صارت تزاحم منافستها الكورية الجنوبية "شركة سامسونج" على الصدارة بعدما تمكنت الشركة الصينية من التقدم على "أبل" في وقت سابق.
وبحسب موقع شوزن إلبو الكوري الجنوبي، فإن شركة شركة سامسونج ستكون الأولى في مبيعات الهواتف خلال الربع الثالث من العام الجاري، لكن حصة الشركة من السوق العالمية ستتراجع إلى ما دون عشرين في المئة.

وكانت "هواوي" قد تفوقت على شركة أبل الأميركية في المبيعات، وبالتالي لم يعد أمامها سوى منافس واحد، ويعتمد عملاق الهواتف الصيني على أسعاره غير المرتفعة ومزايا هواتفه المتقدمة لاستمالة المزيد من الزبائن.

وتتوقع شركة "تريند فورس" المختصة في البيانات والدراسات التجارية، أن تصنع شركة شركة سامسونج 70 مليون هاتف في الربع الثالث من العام الجاري مع حصة من السوق تصل إلى 19 في المئة، أما في الربع الثاني من العام فصنعت الشركة 74.4 مليون هاتف، وتبعا لذلك، تترقب شركة سامسونج هبوطا بمعدل 2.1 في المئة.

وفي المقابل، ترجح بيانات الشركة التي تتخذ من هونغ كونغ مقرا لها، أن ترتفع حصة هواوي من السوق العالمية للهواتف الذكية إلى 44.33 مليون في الفصل الثالث من العام الجاري.

ويعني ذلك أن حصة الشركة الصينية ستبلغ 12.5 في المئة، ونتيجة لهذا التقدم، سيتراجع الفارق بين شركة سامسونج وأبل إلى 6.5 في المئة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد إزاحة أبل.. العملاق الصيني يزاحم شركة سامسونج على الصدارة .

المصدر : عرب نت