أخبار التقنية : الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق
أخبار التقنية : الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق وسيتم البدء بشحنهما في غضون أسبوع واحد للدفعة الأولى من البلدان والتي تتألف من 30 دولة. أما بخصوص الهاتف iPhone XR ذو السعر المنخفض، فسوف يصبح متوفرًا للطلب المسبق في اليوم 19 أكتوبر في حين سيتم البدء بشحنه في اليوم 26 اكتوبر.

كما رأيتم جميعًا على الأرجح، فإن الأمر المثير للإحباط بعض الشيء هو أن iPhone XS سيكون أكثر تكلفة مما كان متوقعًا. في الواقع، يبدأ سعر الهاتف iPhone XS من 1000 دولار أمريكي على غرار iPhone X الحالي، بينما يبدأ سعر الهاتف iPhone XS Max من 1100 دولار أمريكي.

يمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل حول الأسعار والأسواق حيث سيتم إطلاق هذين الهاتفين في البداية في هذه المقالة المفصلة هنا. وإذا كانت لديك أي شكوك متبقية حول هواتف iPhone الجديدة، فيرجى قراءة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهاتفين iPhone XS و iPhone XS Max أصبحا متوفرين الآن للطلب المسبق .

المصدر : إلكتروني