أخبار التقنية : التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة
أخبار التقنية : التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت شركة سامسونج للتو بإصدار تحديث جديد ومهم عبر الهواء للهاتف Galaxy Note 8 الذي أصدرته الشركة في العام الماضي. ويقال بأن هذا التحديث متوفر حاليا في فرنسا، ولكننا نتوقع وصوله لملاك الهاتف Galaxy Note 8 في الأسواق الأخرى في المستقبل القريب.

هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 712 ميغابايت ويحمل البنية رقم N950FXXU5CRHA، كما أنه يجلب معه ميزتين جديدتين مثيرتين لم تكن متوفرة على الهاتف من قبل، وهي AR Emoji و Super Slow Motion. وكما يوحي إسمها، فإن ميزة AR Emoji تتيح لك إستخدام رموز تعبيرية خاصة ثلاثية الأبعاد، في حين تتيح لك ميزة Super Slow Motion إلتقاط الفيديو بتقنية الحركة البطيئة. وجدير بالذكر أن هذه الميزات ليست جديدة كليًا، فقد قامت شركة سامسونج بتضمينها منذ اليوم الأول في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

ومع ذلك، تلقى الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تحديثًا عبر الهواء في شهر يوليو الماضي، مما يتيح تسجيل الفيديوهات البطيئة يدويًا بدقة 720p وبمعدل 480 إطار في الثانية ولمدة 0.4 ثانية، ولكن لا يزال من غير الواضح الآن ما إذا كان الهاتف Galaxy Note 8 سيحظى بهذا الخيار أو سيستقر فقط على خيار تسجيل الفيديوهات بدقة 720p وبمعدل 960 إطار في الثانية لمدة 0.2 ثانية.

بالإضافة إلى الميزات الجديدة، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الإصلاحات المعتادة المتعلقة بأداء وإستقرار نظام التشغيل.

المصدر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التحديث الأحدث للهاتف Galaxy Note 8 يجلب معه ميزات جديدة .

المصدر : إلكتروني