أخبار : "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"
أخبار : "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عرض مقطع فيديو تشويقي عبر موقع يوتيوب، لقطات لهاتف هواوي "ميت 20"، والذي من المنتظر إطلاقه في أكتوبر المقبل.

ووفق ما ذكره موقع "تي 3" التقني، يدعم الهاتف الجديد "ميت 20" أسرع معالج هواتف في العالم ثماني النوى "كيرين 980"، وذاكرة وصول عشوائي "8 جيجابايت"، وبذاكرة تخزين داخلية تصل إلى "512 جيجابايت".

وسيزوّد الهاتف بشاشة عرض قياس 6.9 إنشات، بدقة عرض تصل إلى 2340X1080 بكسل، كما سيأتي ببطارية كبيرة 4200 ميلي أمبير/ ساعة، فضلا عن دعم ميزة التعرف على هوية المستخدم من خلال البصمة، وكاميرا قوية ثلاثية، ونظام تشغيل من نوع "آندرويد 9 باي".

وسخرت "هواوي" من شركة أبل عقب إطلاقها لمجموعة من هواتفها الذكية، حيث نشرت الشركة الصينية تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها: "شكرا لكم لأنكم جعلتمونا البطل الحقيقي لهذه السنة.. نلتقي في لندن يوم 10 أكتوبر 2018".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20" .

المصدر : عرب نت