أخبار التقنية : مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر
أخبار التقنية : مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار التقنية : مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار التقنية : مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار التقنية : مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ العلامة التجارية الفرعية Realme التابعة لشركة Oppo تحتفل الآن بوصولها إلى 1 مليون مستخدم. في الحقيقة، هذا إنجاز مثير للإهتمام نظرًا إلى أن هذه العلامة التجارية الفرعية قامت بإطلاق أول هاتف ذكي لها على الإطلاق تحت إسم Realme 1 في شهر مايو الماضي فقط، وقامت بإطلاق هاتفها الذكي الثاني تحت إسم Realme 2 في شهر أغسطس الماضي.

قامت العلامة التجارية Realme ببيع 200 آلف وحدة من الهاتف Realme 2 في غضون خمس دقائق، في حين تمكنت في الدفعة الثانية من بيع 370 آلف وحدة في غضون بضعة دقائق أيضًا. وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة بالأمس ببيع الدفعة الثالثة من هذا الهاتف، ولكنها لم تكشف عن عدد الوحدات المباعة.

جدير بالذكر أن العدد 1 مليون وحدة يشمل الوحدات المباعة من الهاتفين Realme 1 و Realme 2. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن العلامة التجارية الفرعية Realme ذاهبة للكشف عن هاتفها الذكي الثالث تحت إسم Realme 2 Pro في غضون أقل من 9 أيام.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار التقنية : مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبيعات العلامة التجارية الفرعية Realme تكسر حاجز 1 مليون وحدة في غضون بضعة أشهر .

المصدر : إلكتروني